المكون الأول سيكون لديك لتفعل عند الجلوس للامتحان التوفل هو القراءة. قسم القراءة التدابير قدرتك على قراءة وفهم النصوص الأكاديمية (مقاطع) في اللغة الإنجليزية. القراءة هي مهارة مهمة في البيئة الأكاديمية. الطلاب لديهم لقراءة وفهم الكثير من المعلومات الواردة في الكتب المدرسية أو مواد القراءة الأخرى. كما ناقشنا في التوفل قسم تنسيق على Courses.org-I، وثلاثة أغراض رئيسية هي للقراءة الأكاديمية في اختبار TOEFL TOEFL:
1. قراءة للعثور على المعلومات
2. الفهم الأساسي
3. القراءة لمعرفة
قسم القراءة في اختبار TOEFL TOEFL يتكون من 3-5 النصوص؛ كل نص هو حوالي 700 كلمة طويلة. ويتبع كل نص القراءة من 12 حتي 14 المسائل المتصلة النص. 1 مرور تقف وحدها لفترة من 20 دقيقة والممرات 2nd و 3rd مشاركة مجموع الوقت من 40 دقيقة للقراءة والإجابة على الأسئلة. سيقوم النظام قطع قبالة لكم الحق بعد انتهاء الوقت. ولذلك، يجب أن تكون جيدة ليس فقط في قراءة ولكن أيضا بسرعة كبيرة. إلى نهاية هذه الوثيقة سوف نقدم بعض الإرشادات الهامة حول كيفية الاستعداد للقراءة التوفل وكيفية التصرف في اختبار القراءة من أجل تحسين النتيجة النهائية الخاصة بك.
إعداد استراتيجيات
اقرأ، اقرأ، اقرأ. قراءة في اللغة الإنجليزية بشكل منتظم. التركيز على النصوص الأكاديمية الجامعة من الكتب المدرسية أو غيرها من المواد. لا عصا لاحد أو اثنين من المواضيع التي كنت مهتما اقرأ متنوعة من الموضوعات من – العلوم والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والفنون والجغرافيا، والتاريخ، والاقتصاد، وغيرها. يمكن العثور على النصوص الأكاديمية، وبصرف النظر عن الكتب المدرسية، في مجموعة متنوعة من المقالات والمنشورات الأكاديمية على الإنترنت أو المكتبات الجامعية.
العثور على الغرض من المرور. معرفة الغرض من القراءة قد تجد بسهولة ما يحاول الكاتب في تحقيقه. تم تضمين الغرض من المرور في معظم القراءات في الفقرة التمهيدية التي تعد واحدة من أهم الفقرات في النص. ومعظم الممرات في اختبار TOEFL TOEFL محاولة للقيام بما يلي:
لشرح – لعرض معلومات عن موضوع معين بطريقة توضيحية. هذه النصوص تحتوي على معلومات واقعية في الغالب.
حل – أنها تهدف إلى إيجاد حل لنوع من المعضلات أو الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات. وعادة ما يكون هناك نقاش.
لإقناع – لإقناع القارئ من صحة وجهة نظر معينة أو فكرة. لن يكون هناك آراء ودعم مع الأدلة في تلك النوع من المقاطع.
زيادة المفردات. عند قراءة مجموعة واسعة من النصوص حول مواضيع مختلفة يجب عليك تقديم قائمة كلمة. تنظيم قائمة في مواضيع لتحقيق نتائج أفضل. يمكن أن تكون الأعمال موضوعات سبيل المثال، والجغرافيا، والعلوم وغيرها. جعل البطاقات التعليمية لمساعدتك على تعلم تلك القوائم الكلمة. استخدام الكلمات المستفادة في كتاباتك والناطقة.
تدوين الملاحظات. خلال جميع قطاعات القائم على الإنترنت TOEFL وإذ تحيط علما يسمح. وهو يمثل عنصرا حاسما لتحقيق النجاح. من الصعب أن نتذكر جميع الحقائق والمعلومات من نص القراءة من أجل الإجابة على الأسئلة. أنت أيضا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للبحث عن تلك مرة أخرى في النص. لذلك، ويسمى الحل وإذ تحيط علما. عندما القشط وقراءة النصوص يجب أن أكتب كل الحقائق المهمة والتفاصيل من أجل العثور عليها بسرعة وسهولة عند الحاجة إليها. انظر أيضا مذكرتنا فعالة مع الاستراتيجيات.
تعلم كيفية المقشود النص. القشط يعني قراءة النص بسرعة للحصول على انطباع عام أول على ما هو حول النص، هي الفكرة الرئيسية هي. القشط يتوافق مع قراءة موضوعية للعثور على المعلومات في التوفل. يجب عليك تطوير قدرتك على المقشود بسرعة ولكن في نفس الوقت لتحديد جميع النقاط الرئيسية في الممر. تدوين الملاحظات. انظر أيضا استراتيجيات القشط لدينا.
تقرأ بعد القشط. القشط فقط لا يكفي. قراءة مرور مرة أخرى. قراءة هذه المرة بمزيد من العناية، ولكن لا ننسى أن لديك وقت محدود. تدوين الملاحظات. تحديد نوع مرور – التصنيف، والسبب / الأثر، قارن / النقيض من ذلك، المشكلة / الحل، الخ.
محاولة لتخمين معنى الكلمات غير مألوفة في الممرات، والسياق يساعد على ذلك. بعد ذلك، تحقق هذه الكلمات في القاموس. التخمين الكلمات من السياق يجلب مزايا كبيرة – على توفير الوقت وأنها لا تخل الفهم للنصوص الخاصة بك.
تسليط الضوء على بعض الضمائر (هو، له، هم، لهم، وما إلى ذلك) في النصوص. تحديد الأسماء التي في النص سيما الضمائر أبرز الرجوع.
ممارسة صنع الاستدلالات والاستنتاجات العامة على أساس ما هو مضمر في النص.
تعلم لتنظيم البيانات المقدمة في المرور في المخططات والجداول. إنشاء تخطيطات مع الفئات ووضع البيانات الهامة من المرور في الفئة المناسبة. في التوفل لا يطلب منك إنشاء تخطيطات. بدلا من ذلك، يتم توفير الخرائط ويطلب منك لتصنيف المعلومات في فئات محددة مسبقا.