اختبار TOEFL نصائح

وهنا بعض النصائح العامة أن نأخذ في الاعتبار لهذا اليوم كنت تأخذ اختبار التوفل.

1. وTOEFL يقيم المهارات الفعلية المطلوبة منكم للدراسة في مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية في بلد يتحدث الانجليزية. تضع ذلك في الاعتبار عند إعداد حتى لا تصبح هاجس نصائح ل “الضرب الاختبار”. إذا كنت تعلم حقا المهارات المتكاملة للقراءة والاستماع والتحدث والكتابة، وسوف علاماتك تعكس ذلك.

2. هناك فاصل 5 دقائق في منتصف التوفل القائم على الإنترنت. إعداد تفعل شيئا في ذلك الوقت أن يهدئ وينشط لك. بعض الاقتراحات هي:

اليوغا وتمتد.
التنفس العميق.
التصور.

3. هو الوقت المناسب كل جزء من الاختبار. ممارسة فعل كل جزء من الاختبار في الوقت بالضبط المحدد.

4. كل جزء مكتوب من اختبار يبلغ طول الموصى بها. ممارسة الكتابة داخل أجوبة هذه المبادئ التوجيهية.

5. ممارسة كتابة مقالتك على الكمبيوتر مع التدقيق الإملائي والنحوي وظيفة الاختيار تعطيل. سوف لا يكون لديك هذه الخطوط الحمراء والخضراء الصديقة لتنبيهك إلى أخطاء أثناء الاختبار الحقيقي!

6. الممارسة للجزء يتحدث عن اختبار مع سماعة ومايك VOIP. تسجيل إجاباتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كنت حقا في الاختبار واللعب بها مرة أخرى حتى يمكنك سماع جيدا كيف كنت أتكلم.

7. إذا كنت غير متأكد من كيفية تهجئة أو نطق كلمة واحدة، مجرد استخدام آخر. من الأفضل استخدام كلمة بسيطة على نحو فعال من كلمة مؤثرة بشكل غير صحيح.

8. حفظ قائمة مرجعية لاستخدامها في مراجعة كل جزء التحدث والكتابة والاختبار. سوف تعطيك الثقة لمعرفة هل لم تفوت أي شيء.

نُشِرت في prep | أضف تعليق

دورة TOEFL الممارسة

Theprepbook.com دورة TOEFL الممارسة هي أقدم وأهم برنامج تدريب عبر الإنترنت متاحة على شبكة الإنترنت. لتحقيق أقصى قدر من المنافع الخاصة بك، من المستحسن أن تبدأ التدريب 30 يوما على الأقل قبل إجراء الامتحان الحقيقي.
تبدأ من خلال اتخاذ جميع ممارسة أربعة اختبارات TOEFL. هو الوقت المناسب لكل عينة اختبار الممارسة ويعطيك درجة المقدرة. كنت انظر الى الحصول على تفسيرات مفصلة الجواب حتى تستطيع أن ترى أين ذهبت خطأ. مراجعة كل ما تبذلونه من إجابات غير صحيحة، ودراسة ردود نموذج، ويشعر ثقتكم النمو.
المقبل، والتركيز على دراستك المهارات الأساسية في التحدث والكتابة TOEFL المدرب. هذا هو أصعب جزء من الاختبار، وهذا بالطبع سوف يوفر لك الكثير من الإجابات ونموذج الممارسة للمراجعة.
وأخيرا، إذا كنت لا تزال بحاجة مزيد من المساعدة، واتخاذ مدرب مهارات TOEFL TOEFL التركيز على الاستماع محددة أو مهارات القراءة. تدريب في وتيرة الخاصة بك لمدة تصل إلى 180 يوما.
• الفوري محمية بكلمة مرور الوصول إلى ملعب TOEFL على الانترنت الأكثر اكتمالا المتاحة. تلقي كلمة السر الخاصة بك في غضون ثوان بعد التسجيل عبر الإنترنت!
• أربع الممارسة TOEFL كاملة الامتحانات التي تظهر لك ما يشبه الاختبار. كل اختبار يحتوي على القراءة، والاستماع، والتحدث، والكتابة أقسام ومتدرج من قبل المعلمين.
• سوف يساعد اختبار جهاز ضبط الوقت تعتاد على ضغط الوقت. قد تعلق الاختبار الخاصة بك في أي وقت، ومواصلة المكان الذي تركته في المرة القادمة تسجيل الدخول.
• قسم الاستماع أصيل يشمل جميع أنواع السؤال صعبة مماثلة لTOEFL الحقيقي.
• استخدام سماعة وميكروفون، تسجيل نفسك في قسم الناطقة. تقنية قوية التحويل الرقمي ويوفر إجاباتك على الخادم لدينا.
• قسم الكتابة موقوت يعطيك ممارسة الكتابة تحت الضغط.
• عند الانتهاء من كل اختبار الممارسة TOEFL، سوف تتلقى نقاط المقدرة. وسوف تكون متدرجة تحدثا وكتابة المقاطع من قبل المعلمين.
• تعلم من أخطائك! كل استعراض تجارب يحتوي على قائمة من إجاباتك خاطئة، شرحا لتشغيل الصحيح، والإجابة نسخ من الممرات الاستماع، والإجابات النموذجية للتحدث والكتابة.
دورة TOEFL الممارسة غير متواجد بنسبة 100٪ وصول كلمة السر على الفور.
سجل الان والبدء في تدريب جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون ثوان!

نُشِرت في prep | أضف تعليق

TOEFL القراءة

المكون الأول سيكون لديك لتفعل عند الجلوس للامتحان التوفل هو القراءة. قسم القراءة التدابير قدرتك على قراءة وفهم النصوص الأكاديمية (مقاطع) في اللغة الإنجليزية. القراءة هي مهارة مهمة في البيئة الأكاديمية. الطلاب لديهم لقراءة وفهم الكثير من المعلومات الواردة في الكتب المدرسية أو مواد القراءة الأخرى. كما ناقشنا في التوفل قسم تنسيق على Courses.org-I، وثلاثة أغراض رئيسية هي للقراءة الأكاديمية في اختبار TOEFL TOEFL:

1. قراءة للعثور على المعلومات
2. الفهم الأساسي
3. القراءة لمعرفة

قسم القراءة في اختبار TOEFL TOEFL يتكون من 3-5 النصوص؛ كل نص هو حوالي 700 كلمة طويلة. ويتبع كل نص القراءة من 12 حتي 14 المسائل المتصلة النص. 1 مرور تقف وحدها لفترة من 20 دقيقة والممرات 2nd و 3rd مشاركة مجموع الوقت من 40 دقيقة للقراءة والإجابة على الأسئلة. سيقوم النظام قطع قبالة لكم الحق بعد انتهاء الوقت. ولذلك، يجب أن تكون جيدة ليس فقط في قراءة ولكن أيضا بسرعة كبيرة. إلى نهاية هذه الوثيقة سوف نقدم بعض الإرشادات الهامة حول كيفية الاستعداد للقراءة التوفل وكيفية التصرف في اختبار القراءة من أجل تحسين النتيجة النهائية الخاصة بك.
إعداد استراتيجيات

اقرأ، اقرأ، اقرأ. قراءة في اللغة الإنجليزية بشكل منتظم. التركيز على النصوص الأكاديمية الجامعة من الكتب المدرسية أو غيرها من المواد. لا عصا لاحد أو اثنين من المواضيع التي كنت مهتما اقرأ متنوعة من الموضوعات من – العلوم والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والفنون والجغرافيا، والتاريخ، والاقتصاد، وغيرها. يمكن العثور على النصوص الأكاديمية، وبصرف النظر عن الكتب المدرسية، في مجموعة متنوعة من المقالات والمنشورات الأكاديمية على الإنترنت أو المكتبات الجامعية.

العثور على الغرض من المرور. معرفة الغرض من القراءة قد تجد بسهولة ما يحاول الكاتب في تحقيقه. تم تضمين الغرض من المرور في معظم القراءات في الفقرة التمهيدية التي تعد واحدة من أهم الفقرات في النص. ومعظم الممرات في اختبار TOEFL TOEFL محاولة للقيام بما يلي:

لشرح – لعرض معلومات عن موضوع معين بطريقة توضيحية. هذه النصوص تحتوي على معلومات واقعية في الغالب.
حل – أنها تهدف إلى إيجاد حل لنوع من المعضلات أو الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات. وعادة ما يكون هناك نقاش.
لإقناع – لإقناع القارئ من صحة وجهة نظر معينة أو فكرة. لن يكون هناك آراء ودعم مع الأدلة في تلك النوع من المقاطع.

زيادة المفردات. عند قراءة مجموعة واسعة من النصوص حول مواضيع مختلفة يجب عليك تقديم قائمة كلمة. تنظيم قائمة في مواضيع لتحقيق نتائج أفضل. يمكن أن تكون الأعمال موضوعات سبيل المثال، والجغرافيا، والعلوم وغيرها. جعل البطاقات التعليمية لمساعدتك على تعلم تلك القوائم الكلمة. استخدام الكلمات المستفادة في كتاباتك والناطقة.

تدوين الملاحظات. خلال جميع قطاعات القائم على الإنترنت TOEFL وإذ تحيط علما يسمح. وهو يمثل عنصرا حاسما لتحقيق النجاح. من الصعب أن نتذكر جميع الحقائق والمعلومات من نص القراءة من أجل الإجابة على الأسئلة. أنت أيضا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للبحث عن تلك مرة أخرى في النص. لذلك، ويسمى الحل وإذ تحيط علما. عندما القشط وقراءة النصوص يجب أن أكتب كل الحقائق المهمة والتفاصيل من أجل العثور عليها بسرعة وسهولة عند الحاجة إليها. انظر أيضا مذكرتنا فعالة مع الاستراتيجيات.

تعلم كيفية المقشود النص. القشط يعني قراءة النص بسرعة للحصول على انطباع عام أول على ما هو حول النص، هي الفكرة الرئيسية هي. القشط يتوافق مع قراءة موضوعية للعثور على المعلومات في التوفل. يجب عليك تطوير قدرتك على المقشود بسرعة ولكن في نفس الوقت لتحديد جميع النقاط الرئيسية في الممر. تدوين الملاحظات. انظر أيضا استراتيجيات القشط لدينا.

تقرأ بعد القشط. القشط فقط لا يكفي. قراءة مرور مرة أخرى. قراءة هذه المرة بمزيد من العناية، ولكن لا ننسى أن لديك وقت محدود. تدوين الملاحظات. تحديد نوع مرور – التصنيف، والسبب / الأثر، قارن / النقيض من ذلك، المشكلة / الحل، الخ.

محاولة لتخمين معنى الكلمات غير مألوفة في الممرات، والسياق يساعد على ذلك. بعد ذلك، تحقق هذه الكلمات في القاموس. التخمين الكلمات من السياق يجلب مزايا كبيرة – على توفير الوقت وأنها لا تخل الفهم للنصوص الخاصة بك.

تسليط الضوء على بعض الضمائر (هو، له، هم، لهم، وما إلى ذلك) في النصوص. تحديد الأسماء التي في النص سيما الضمائر أبرز الرجوع.

ممارسة صنع الاستدلالات والاستنتاجات العامة على أساس ما هو مضمر في النص.

تعلم لتنظيم البيانات المقدمة في المرور في المخططات والجداول. إنشاء تخطيطات مع الفئات ووضع البيانات الهامة من المرور في الفئة المناسبة. في التوفل لا يطلب منك إنشاء تخطيطات. بدلا من ذلك، يتم توفير الخرائط ويطلب منك لتصنيف المعلومات في فئات محددة مسبقا.

نُشِرت في prep | أضف تعليق

نماذج امتحان التوفل

قراءة

        قسم القراءة يتكون من مقاطع 3-4، كل الكلمات حوالي 700 في الطول وتساؤلات حول الممرات. الممرات هي حول مواضيع أكاديمية، بل هي نوع من المواد التي يمكن العثور عليها في الكتب المدرسية الجامعية. الممرات تتطلب فهم وظائف خطابية مثل السبب والنتيجة، وعلى النقيض، المقارنة والجدال. الإجابة على أسئلة الطلاب حول الأفكار الرئيسية وتفاصيل، الاستدلالات والمعلومات الأساسية، والإدراج الجملة، والمفردات، والغرض البلاغي والأفكار بشكل عام. أنواع جديدة من الأسئلة في اختبار TOEFL تتطلب ملء الجداول أو استكمال ملخصات. علم مسبق عن الموضوع قيد المناقشة ليس من الضروري أن يأتي إلى الإجابة الصحيحة.

    استماع

        قسم الاستماع يتألف من ستة مقاطع 3-5 دقائق في الطول وتساؤلات حول الممرات. وتشمل هذه المقاطع المحادثات الطالب سنتين وأربع محاضرات أكاديمية أو المناقشات. A المحادثة ينطوي متكلمين اثنين، إما طالب وأستاذ أو مزود الخدمة الحرم الجامعي. محاضرة هي بذاتها جزء من محاضرة أكاديمية، والتي قد تنطوي على مشاركة الطلاب والمتخصصة لا تتحمل المعرفة الخلفية في مجال الموضوع. وسمع كل محادثة والتحفيز المحاضرة مرة واحدة فقط. قد الممتحنين تدوين الملاحظات في الوقت الذي يستمع وأنها قد تشير إلى ملاحظاتهم عندما يجيب على الأسئلة. ويرتبط كل محادثة مع خمسة أسئلة وكل محاضرة مع ستة. وتهدف الأسئلة لقياس القدرة على فهم الأفكار الرئيسية وتفاصيل هامة، والآثار، والعلاقات بين الأفكار، وتنظيم المعلومات، والغرض المتكلم والمتكلم الموقف.

    يتحدث

        قسم الناطقة يتألف من ستة المهام: مهمتين مستقلة وأربع مهام متكاملة. في المهام دولتين مستقلتين، اختبار محتجزي الرأي الإجابة على الأسئلة حول مواضيع مألوفة. يتم تقييم كانوا على قدرتها على الكلام بشكل عفوي ونقل أفكارهم بشكل واضح ومتماسك. في اثنين من المهام المتكاملة، الممتحنين قراءة ممر قصير، والاستماع إلى محاضرة أو دورة الأكاديمية حديث عن الحياة في الحرم الجامعي والإجابة على سؤال من خلال الجمع بين المعلومات المناسبة من النص والحديث. في المهمتين المتكاملة المتبقية، الممتحنين الاستماع إلى محاضرة أو دورة الأكاديمية حديث عن الحياة في الحرم الجامعي ومن ثم الإجابة على سؤال حول ما سمعوا. في المهام المتكاملة، يتم تقييم الممتحنين على قدرتها على تجميع بشكل مناسب ونقل المعلومات بشكل فعال من مواد القراءة والاستماع. قد الممتحنين تدوين الملاحظات أثناء القراءة والاستماع، وربما استخدام ملاحظاتهم للمساعدة في إعداد ردودهم. يتم إعطاء الممتحنين وقت إعداد قصيرة قبل أن تبدأ لديهم التحدث. وتسجل رقميا الردود وإرسالها إلى الشبكة ليحرز ETS عبر الإنترنت (OSN) وتقييمها من قبل المقيمون 3-6.

    كتابة

        قسم الكتابة يقيس قدرة اخذ الاختبار للكتابة في الأوساط الأكاديمية ويتكون من اثنين من المهام: مهمة واحدة متكاملة ومهمة واحدة مستقلة. في مهمة متكاملة، الممتحنين قراءة مرور على الموضوع الأكاديمي ومن ثم الاستماع إلى المتكلم مناقشة نفس الموضوع. فإن الممتحنين ثم كتابة ملخص عن النقاط الهامة في مرور الاستماع وشرح كيف تتصل هذه النقاط الأساسية للمرور القراءة. في مهمة مستقلة، يجب أن الممتحنين كتابة مقال أن الدول، ويوضح، ويدعم رأيه في قضية، ودعم آرائهم أو اختياراتهم، بدلا من إدراج ببساطة التفضيلات الشخصية أو الخيارات. يتم إرسال الردود على OSN ETS وتقييمها من قبل أربعة المقيمون.

 

نماذج امتحان التوفل

نُشِرت في prep | أضف تعليق