نماذج امتحان التوفل

قراءة

        قسم القراءة يتكون من مقاطع 3-4، كل الكلمات حوالي 700 في الطول وتساؤلات حول الممرات. الممرات هي حول مواضيع أكاديمية، بل هي نوع من المواد التي يمكن العثور عليها في الكتب المدرسية الجامعية. الممرات تتطلب فهم وظائف خطابية مثل السبب والنتيجة، وعلى النقيض، المقارنة والجدال. الإجابة على أسئلة الطلاب حول الأفكار الرئيسية وتفاصيل، الاستدلالات والمعلومات الأساسية، والإدراج الجملة، والمفردات، والغرض البلاغي والأفكار بشكل عام. أنواع جديدة من الأسئلة في اختبار TOEFL تتطلب ملء الجداول أو استكمال ملخصات. علم مسبق عن الموضوع قيد المناقشة ليس من الضروري أن يأتي إلى الإجابة الصحيحة.

    استماع

        قسم الاستماع يتألف من ستة مقاطع 3-5 دقائق في الطول وتساؤلات حول الممرات. وتشمل هذه المقاطع المحادثات الطالب سنتين وأربع محاضرات أكاديمية أو المناقشات. A المحادثة ينطوي متكلمين اثنين، إما طالب وأستاذ أو مزود الخدمة الحرم الجامعي. محاضرة هي بذاتها جزء من محاضرة أكاديمية، والتي قد تنطوي على مشاركة الطلاب والمتخصصة لا تتحمل المعرفة الخلفية في مجال الموضوع. وسمع كل محادثة والتحفيز المحاضرة مرة واحدة فقط. قد الممتحنين تدوين الملاحظات في الوقت الذي يستمع وأنها قد تشير إلى ملاحظاتهم عندما يجيب على الأسئلة. ويرتبط كل محادثة مع خمسة أسئلة وكل محاضرة مع ستة. وتهدف الأسئلة لقياس القدرة على فهم الأفكار الرئيسية وتفاصيل هامة، والآثار، والعلاقات بين الأفكار، وتنظيم المعلومات، والغرض المتكلم والمتكلم الموقف.

    يتحدث

        قسم الناطقة يتألف من ستة المهام: مهمتين مستقلة وأربع مهام متكاملة. في المهام دولتين مستقلتين، اختبار محتجزي الرأي الإجابة على الأسئلة حول مواضيع مألوفة. يتم تقييم كانوا على قدرتها على الكلام بشكل عفوي ونقل أفكارهم بشكل واضح ومتماسك. في اثنين من المهام المتكاملة، الممتحنين قراءة ممر قصير، والاستماع إلى محاضرة أو دورة الأكاديمية حديث عن الحياة في الحرم الجامعي والإجابة على سؤال من خلال الجمع بين المعلومات المناسبة من النص والحديث. في المهمتين المتكاملة المتبقية، الممتحنين الاستماع إلى محاضرة أو دورة الأكاديمية حديث عن الحياة في الحرم الجامعي ومن ثم الإجابة على سؤال حول ما سمعوا. في المهام المتكاملة، يتم تقييم الممتحنين على قدرتها على تجميع بشكل مناسب ونقل المعلومات بشكل فعال من مواد القراءة والاستماع. قد الممتحنين تدوين الملاحظات أثناء القراءة والاستماع، وربما استخدام ملاحظاتهم للمساعدة في إعداد ردودهم. يتم إعطاء الممتحنين وقت إعداد قصيرة قبل أن تبدأ لديهم التحدث. وتسجل رقميا الردود وإرسالها إلى الشبكة ليحرز ETS عبر الإنترنت (OSN) وتقييمها من قبل المقيمون 3-6.

    كتابة

        قسم الكتابة يقيس قدرة اخذ الاختبار للكتابة في الأوساط الأكاديمية ويتكون من اثنين من المهام: مهمة واحدة متكاملة ومهمة واحدة مستقلة. في مهمة متكاملة، الممتحنين قراءة مرور على الموضوع الأكاديمي ومن ثم الاستماع إلى المتكلم مناقشة نفس الموضوع. فإن الممتحنين ثم كتابة ملخص عن النقاط الهامة في مرور الاستماع وشرح كيف تتصل هذه النقاط الأساسية للمرور القراءة. في مهمة مستقلة، يجب أن الممتحنين كتابة مقال أن الدول، ويوضح، ويدعم رأيه في قضية، ودعم آرائهم أو اختياراتهم، بدلا من إدراج ببساطة التفضيلات الشخصية أو الخيارات. يتم إرسال الردود على OSN ETS وتقييمها من قبل أربعة المقيمون.

 

نماذج امتحان التوفل

About these ads
This entry was posted in prep. Bookmark the permalink.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s